اختتم الأب فيليب فرج الله مؤتمر زهيرات القديس فرنسيس “بصمة قداسة 2026”
٢٧ يونيو ٢٠٢٦
دير العذراء مريم للرهبان الفرنسيسكان بالمقطم- القاهرة
اختتم الأب فيليب فرج الله مؤتمر زهيرات القديس فرنسيس “بصمة قداسة 2026” بالقداس الإلهي، وفيه أعطى كلمة روحية عن عمق الروحانية الفرنسيسكانية والاحتفال بمرور ٨٠٠ عام على انتقال القديس فرنسيس الآسيزي وكيف أنه استطاع أن يجسد الإنجيل بالمحبة والسلام مع الله والبشر وكل الخليقة.
بعد أن قدم المنشطون والأطفال “الوعد” بعيش الروحانية الفرنسيسكانية، استلموا “علامة التاو” التي استخدمها القديس فرنسيس في ختام كل رسائله وترمز للخلاص بالصليب.
ستة أيام كانت مدة المؤتمر، وقد كانت مليئة بالصلوات والترانيم واللقاءات ومجموعات العمل والألعاب والترفيه والوقت الأخوي والفرح.
جاء المؤتمر بقيادة الأخ أنطونيوس أبو الخير، مسؤول الزهيرات بمصر ويشاركه مجلس النشاط وعدد من الرهبان والراهبات.


