الرهبنة الفرنسيسكانية بمصر، إقليم الأخوة الأصاغر

(Franciscan Got Talent )تحت رعاية الرهبان الفرنسيسكان بمصر وبالتعاون مع المركز الكاثوليكي المصري للسينما، تم تنظيم مهرجان ذي طابعٍ خاص ومميز لاكتشاف مواهب أطفال مدارسنا من الإسكندرية لأسوان

0

تحت رعاية الرهبان الفرنسيسكان بمصر وبالتعاون مع المركز الكاثوليكي المصري للسينما، تم تنظيم مهرجان ذي طابعٍ خاص ومميز لاكتشاف مواهب أطفال مدارسنا من الإسكندرية لأسوان. ولتحقيق هذا الهدف قمنا بترشيح نخبة من الفنانين والمثقفين ليشكلوا أعضاء لجنة التحكيم لاختيار المواهب المميزة من أبنائنا وبناتنا. وكانت أول لجنة مكونة من الفنانة الرائعة لقاء سويدان والفنان المميز حمزة العيلي لمنطقة الفيوم ومدن القناة. واللجنة الثانية تحت رئاسة الفنانة المثقفة والنشيطة مادلين طبر والبلوجر الإسكندراني كيرو لمنطقة الإسكندرية والبحيرة. واللجنة الثالثة تحت رعاية الفنانة الرائعة والمرحة ندى بسيوني والمخرج المميز رضا شوقي لمدارس الأقصر ونجع حمادي وكوم امبو وأرمنت. وقد تشكلت اللجنة الرابعة من متخصصين في مجالات متنوعة لمنطقة أسيوط.

‎وكانت المسابقة في مختلف المواهب الفنية من تمثيل وغناء وموسيقى وشعر ومسرح…الخ

‎ وكانت هناك اكتشافات غير متوقعة لهذه المواهب لفناني المستقبل، وكانت هذه البراعم الصغيرة مفاجأة لنا جميعاً. فشكراً جزيلاً الرهبان الفرنسيسكان بمصر الذين أخذوا على عاتقهم هذه المسؤولية وشكراً للأب مخلص مصري الذي تعب معنا من الإسكندرية حتى الأقصر وشكراً جزيلا للجان التحكيم التي لم تبخل بوقتها ومجهودها معنا، وشكر خاص لأهالي هذه البراعم الذين شجعوهم ، وتحية تقدير لجميع المواهب الذين اشتركوا، ولجميع الرهبان والمشرفين الذين قاموا بأفضل استقبال وضيافة.

Leave A Reply