الرهبنة الفرنسيسكانية بمصر، إقليم الأخوة الأصاغر

الأخوة الأصاغر الفرنسيسكان

0

🇬🇧 الحماية، خلق ثقافة الاحترام. شارك بر أيدان دور اللجنة التي اجتمعت مؤخراً في روما: “نريد أن نساعد جميع كيانات المنظمة على إدراك أهمية الحماية ومعرفة كيفية التعامل مع المشاكل التي تنشأ. لها جانبين: أحدهما الوقاية بمعنى أننا نريد خلق وعي بالمخاطر والخطر على الكبار الأصغر سنًا وضعيفًا حتى لا نتصرف بشكل أعمى؛ والثاني إذا حدثت مشكلة يجب أن نعرف كيف نتعامل معها وماذا أفعل”.

🇮🇹 احمي، اصنع ثقافة الاحترام. شارك الأب أيدان دور اللجنة التي اجتمعت مؤخرا في روما: “نريد أن نساعد جميع كيانات المنظمة على أن تكون على دراية بأهمية الحماية ومعرفة كيفية معالجة المشاكل التي تنشأ. “لها جانبين: واحد الوقاية بمعنى اننا عايزين نعمل وعي بالمخاطر والخطر على الكبار الأصغر والضعفاء عشان منعملش بشكل أعمى؛ والتاني لو في مشكلة لازم نعرف نواجهها وايه للقيام به”.

🇪🇸 حماية الطفل: خلق ثقافة الاحترام. أخذت منظمة الإخوة الأصغر موضوع الإساءة على محمل الجد. شارك الأب أيدان دور اللجنة التي اجتمعت مؤخرا في روما: “نريد أن نساعد جميع كيانات المنظمة على أن تكون على دراية بأهمية الحماية ومعرفة كيفية معالجة المشاكل التي تنشأ. لها جانبين: أحدهما الوقاية بمعنى أننا نريد أن نخلق وعي بالمخاطر والخطر على الكبار الأصغر والضعفاء، حتى لا نتصرف بشكل أعمى؛ والثاني إذا حدثت مشكلة، يجب أن نعرف كيف لمواجهة الأمر وماذا أفعل. “

Leave A Reply